تحميل لعبة البطه العاب اطفال للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة البطه العاب اطفال للاندرويد برابط مباشر
    تحميل لعبه البطه اجمل العاب اطفال المميزه والرائعه والتي تمكنت من الحصول على شهره عريضه جدا في العالم وذلك لانها من الالعاب المسليه للاطفال التي تجعل الاطفال دائما في حاله من الفضول والاثاره و ذلك لان مغامرات هذه اللعبه مغامرات سهله وبسيطه فالشركه القائمه على تطوير هذه اللعبه حاولت ان تجعلها لعبه تتناسب مع الاطفال الصغار من سن ثلاث سنوات ولذلك فان الطفل الصغير سوف يستمتع بشكل كبير جدا عندما يحاول القيام بتنفيذ مغامرات اللعبه المغامرات المختلفه بشكل كبير والتي تتناسب مع هذا السن الصغير.

    فكره لعبة البطه

    تحميل لعبة البطه اللعبه الرائعه الفريده هذه اللعبه التي يتقمص فيها اللاعب او الطفل الصغير دور البطه التي تحاول القفز فوق الحواجز والابتعاد عن مجموعه من الحواجز الزرقاء التي توجد في المياه وكلما تمكنت البطه الصغيره من التخلص من احد الحواجز كلما تمكنت من الفوز بنقاط وكلما تمكنت من الوصول الى نهايه مرحله والانتقال الى مرحله اعلى لذلك فان هذه اللعبه بسيطه وسهله للطفل الصغير سوف تجعل الطفل الصغير يستمتع بها وفي نفس الوقت سوف تجعل الطفل الصغير لديه القدره على امتلاك الاراده التي تمكنه من تحقيق النقاط المختلفه والحصول على الاهداف المطلوبه من اللعبه.

     مميزات تحميل لعبة البطة

    • عند تحميل لعبة البطة في فأن الطفل الصغير لن يستمتع فقط بالمغامرات التي تحتوي عليها هذه اللعبه بل أنه سوف يتمكن كذلك من تنميه قدراته وسرعه رد فعله.
    • تحتوي هذه اللعبه على مجموعه من المستويات المختلفه التي تتناسب مع السن الصغير ولكنها تندرج من السهوله الى الصعوبة.
    • تحتوي لعبه البطه على مجموعه من الرسومات التي تتناسب مع الطفل الصغير بالاضافه الى المؤثرات الصوتيه المبهره والرائعه التي سوف تجعل الطفل الصغير يشعر دائما بالسعاده والمتعه.
    • تتميز هذه اللعبه بسهوله اللعب حيث ان الطفل الصغير يمكن ان يلعب من خلال لمس الشاشه مما يجعل الطفل الصغير يشعر بانه قادر على نط الحواجز والفوز بالنقاط.
    • من اهم مميزات لعبه البطه سهوله تحميلها حيث انه من خلال متجر جوجل بلاي يمكن تحميل هذه اللعبه وتفعيلها بشكل تلقائي وبدون اي عمليات احترافيه من جانب المستخدم

    تحميل لعبة البطة للاندرويد


    برامج كمبيوتر مجانية كاملة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع برامج كمبيوتر-برامج كمبيوتر حديثة ومهمة مجاناً .

    إرسال تعليق